الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:07 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عمره 6 سنوات.. تلميذ يطلق النار على معلمته في أمريكا

أطلق صبي يبلغ من العمر 6 سنوات النار على معلمته بمسدس في مدرسة بمدينة نيوبورت نيوز، في ولاية فيرجينيا الأمريكية، وأفادت الأنباء أن حالة المعلم، الذي نُقل إلى المستشفى، خطيرة.

أفاد مسؤولون أمريكيون بأن التلميذ البالغ من العمر 6 سنوات الذي أصاب معلمته في الفصل احتجزته الشرطة.

وقالت إدارة شرطة نيوبورت نيوز إن الحادث وقع في مدرسة ريتشنيك الابتدائية.

وذكر أن المدرسة التي أصيبت برصاصة نُقلت إلى أحد مستشفيات المنطقة وكانت حياتها في خطر، ولم يصب أي طالب في الحادث.

تم تشديد الإجراءات الأمنية في المدرسة التي وقع فيها الحادث، وأفادت وكالة أسوشييتد برس أن قانون ولاية فرجينيا يحد من معاقبة طفل في سن مثل هذه الجريمة.

ولم تكشف الشرطة عن نوع السلاح المستخدم، ولم يعرف بعد كيف حصل الصبي عليه.

وذكرت تقارير إعلامية محلية أن المعلمة التي أصيبت بالرصاص في الثلاثينيات من عمرها.

وبحسب شبكة سي إن إن، قال رئيس الشرطة ستيف درو، في مؤتمر صحفي، إن الطالب لم يطلق النار "بالخطأ" على المعلمه؛ وذكر أنه أطلق عليها النار أثناء مشادة. ولا يزال التحقيق في القضية مستمرا.

اقرأ أيضا: البنتاجون: أوكرانيا ستحصل على مساعدات عسكرية تمكنها من استعادة أراضيها