الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:25 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

كاظم الساهر يحيي حفلا في السعودية 15 يناير

كاظم الساهر صورة أرشيفية
كاظم الساهر صورة أرشيفية

يحيى المطرب كاظم الساهر حفلا غنائيا ضخما، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك يوم 15 يناير الشهر الجاري.

اقرأ أيضًا: محتاج دعواتكم.. أحمد سعد يترشح لجائزة أفضل مطرب في إفريقيا

حفل كاظم الساهر في بيروت

واحتفل المطرب كاظم الساهر بالعام الجديد مع جمهوره في بيروت، وقدم خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

حفل كاظم الساهر في قطر

كما أحيا المطرب كاظم الساهر حفلا غنائيا ضخما في قطر، وذلك في شهر ديسمبر الماضي، وقدم القيصر باقة من أشهر أعماله الخاصة، منها: " حبيبتي، مدرسة الحب، يجيء الليل،أنا وليلي، أكرهها، قولي أحبك، بعد الحب، إحساسي غريب،حبيبتي والمطر، زيديني عشقا، صعب علي وغيرهم".

أغنية قصيدة الحياة

وكان أن آخر أعمال كاظم الساهر أغنية بعنوان "قصيدة الحياة"، الذي طرحها على قناته الرسمية يوتيوب والمنصات الإلكترونية، من كلمات وألحان كاظم الساهر، وتوزيع ميشال فاضل.

اقرأ أيضًا: سيد رجب ينضم لفريق مسلسل دنيا سمير غانم في دراما رمضان 2023