الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:36 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأجهزة الأمنية تكشف تفاصيل جديدة في واقعة مقتل شاب بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن ضباط مباحث مركز دار السلام بمحافظة سوهاج، من كشف ملابسات واقعة مقتل شاب بناحية قرية عرب العطيات القبلية بالبلابيش بحري، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يوضح تلقيه بلاغ بمقتل شاب بناحية قرية عرب العطيات دائرة المركز، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز بقيادة المقدم المزمل نافع رئيس مباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مقتل "البدرى ع"، يبلغ من العمر 17 عام، يقيم قرية عرب العطيات القبلية بالبلابيش بحري دائرة المركز، بطلقات نارية على أيدي خصومه بسبب الثأر.

اقرأ أيضا.. مصرع شاب في حادث انقلاب تروسيكل بسوهاج

مقتل شاب بطلق ناري بدار السلام في سوهاج

وبتكثيف التحريات تبين أن هناك خصومة ثأرية بين الطرفين تعود لسنوات ماضية، وبسؤال عمه "معروف ف"، يبلغ من العمر 43 عام، سائق، اتهم "السيد ص"، يبلغ من العمر 43 عام، مدرس، بإطلاق عيار ناري صوب نجل شقيقه مما تسبب في وفاته.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم المذكور وبإرشاده تم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن بندقية آلية وعدد 5 طلقات من ذات العيار، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذلك السبب.

وقامت قوات الأمن بتطويق مداخل ومخارج القرية لمنع وقوع اشتباكات بين العائلتين، والسيطرة على الوضع،
وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.