الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:30 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التعليم: أسعار حصص «مجموعات الدعم» لم تحدد حتى الآن

شادي زلطة
شادي زلطة

رد شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على مطالبات أولياء الأمور بتخفيض أسعار "مجموعات الدعم المدرسية" حتى تكون منافسة لمراكز الدروس الخصوصية ومغرية للطلبة وأولياء أمورهم.

أكد زلطة، في تصريحات صحفية، أنه لم تصدر أي قرارات حتى الآن تتعلق بقيمة وأسعار حصص مجموعات الدعم المدرسية التي سيتم تفعيلها تزامنًا مع انطلاق الفصل الدراسي الثاني، لافتًا إلى أن مسؤولي الوزارة يناقشون كافة المقترحات المختلفة وآليات التنفيذ للصفوف الدراسية المختلفة.

وشدد المتحدث الرسمي أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، سيصدر قريبًا قرارًا وزاريًا منظما لجميع الإجراءات المتعلقة بمجموعات الدعم المدرسية وذلك من أجل ضمان جودتها وحتى تفي بغرضها.

على صعيد متصل، تستعد مديريات التربية والتعليم على مستوى الجمهورية لامتحانات الفصل الدراسي الأول لطلبة الشهادة الإعدادية 2022-2023 بشكل خاص، حيث يجري العمل على قدم وساق وذلك من أجل خروج الامتحانات بشكل لائق ودون أي مشكلات.

وشددت المديريات تعليمات في تعليماتها على ضرورة الالتزام بتفعيل غرفة العمليات في الإدارات والإبلاغ عن أي مشكلة فور وقوعها، وذلك من أجل الوصول إلى حلول بأقصى سرعة ممكنة.

اقرأ أيضًا:

استعدادات المديريات التعليمية لامتحانات الإعدادية في جميع المحافظات