الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:45 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

أمطار رعدية على مناطق متفرقة بالقاهرة الكبرى

الأرصاد
الأرصاد

تشهد مصر، أمطارا غزيرة ورعدية، على عدة مناطق متفرقة من القاهرة والجيزة والقليوبية وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن الأمطار تتساقط الآن على شرق القاهرة عند مدينتي والتجمع وبدر ورحاب ومدينة نصر.

كما تشهد أمطار غزيرة أيضا على الجيزة والسادس من أكتوبر وحلوان كما تتعرض بعض المحافظات لسقوط الأمطار الآن.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية، أشارت إلى أن هناك موجة من الطقس السيء على محافظة القاهرة التي تستمر لمدة 48 ساعة، كما تشهد عدد من المحافظات سقوط أمطار منها " المنوفية ودمياط وبورسعيد والغربية والبحيرة والشرقية".

كما نشر فيديو لمنطقة مدينتي تظهر فيها غزارة الأمطار مما تسأل رواد التواصل الاجتماعي عن رد وزارة التربية والتعليم بعد مشاهدة الأمطار والسيول الرعدية.

وتتوقع هيئة الأرصاد أن غدا هناك شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وقد تكون هناك فرص ضئيلة لأمطار خفيفة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة على القاهرة الكبرى بنسبة حدوث 30%، وأمطار متوسطة بنسبة حدوث 60% على السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة.

ثم أن هناك فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40% على السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري وخليج السويس وفرص أمطار متوسطة قد تصل لحد السيول على شمال ووسط سيناء وأمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40 %على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وأمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% على شمال الصعيد.