الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:48 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حملة تموينية تضبط 390 محلا تجاريا خالفت قرارات الغلق

غلق المحلات المخالفة لقرار مجلس الوزراء
غلق المحلات المخالفة لقرار مجلس الوزراء

تمكنت وزارة الداخلية من تعزيزحملاتها التنفيذية ورصد المحلات التجاري المخالفة خلال 24 ساعة وغلقها، وذلك لأنها لم تلتزم بقرار الغلق، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاً:سقوط لص سرق محتويات 5 سيارات بمصر الجديدة

أسفرت الحملات الأمنية خلال 24 ساعة، عن تحرير 390 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق، وجرى اتخاذ الإجراءات، لتنفيذ خطة الدولة لترشيد إستهلاك الكهرباء.
اقرأ أيضاً:تحرير 76 ألف مخالفة مرورية متنوعة في 24 ساعة

فى سياق أخر،أصدر المستشار عدلي جاد رئيس هيئة النيابة الإدارية، أمرا بفتح تحقيق عاجل حول واقعة انهيار عقار مكون من خمسة طوابق بمنطقة قلته التابعة لحى غرب مدينة أسيوط بمحافظة أسيوط، وأسفر عن سقوط عدد من الضحايا والمصابين من جراء الانهيار.

وتولت نيابة أسيوط الإدارية، بالقسم الثاني تحقياتها في الواقعة صباح اليوم، أمام المستشار عمرو سلطان، وبإشراف المستشارة رانيا الأبرق، مدير النيابة.

ويذكر أن شهدت منطقة قلتة بحي غرب مدينة أسيوط، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، واقعة مأساوية، عقب انهيار عقار مكون من 5 طوابق، وجرى الدفع بقوات الحماية المدنية والإنقاذ والإسعاف لانتشال عدد من السكان المفقودين من أسفل الأنقاض، وجرى انتشال فتاة على قيد الحياة وجاري البحث عن ناجين.