الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:48 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عاجل… وفاة نجل الشيخ عبد الباسط عبد الصمد

وفاة نجل الشيخ عبد الباسط عبد الصمد
وفاة نجل الشيخ عبد الباسط عبد الصمد

رحل منذ قليل خالد عبدالباسط عبدالصمد، نجل القارئ الراحل الشيخ عبدالباسط عبدالصمد.

ومن المقرر أن يقام العزاء، غدا الثلاثاء ، في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

ونعت نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم، بخالص الحزن أسرة المرحوم القارئ الشيخ عبد الباسط عبد الصمد، داعية الله عز وجل أن يلهم ذويه بالصبر والسلوان، داعية المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

والجدير بالذكر أن الشيخ عبد الباسط عبد الصمد، يعد أحد أفضل وأهم وأشهر قراء القرآن الكريم في مصر والعالم الإسلامي، فقد حصل على العديد من الألقاب منها« صاحب الحنجرة الذهبية، والصوت الملائكي، وصوت مكة».

وقد تشكل في وجدان الأسر المصرية في فترة التسعينيات ،وارتبط اسمه بإذاعة القرآن الكريم، كما وشغل منصب أول نقيب لقراء مصر سنة 1984.

وينتمي صاحب الحنجرة الذهبية لأسرة تميزت بحفظها وتلقينها للقرآن الكريم جيلا بعد جيل فقد كان والده أيضا قارئ ومحفظ قرآن، وتوفى الشيخ عبد الباسط، في نوفمبر من عام 1988 بعد معاناته مع مرض الكبد.

اقرأ أيضا: الخارجية ترحب بانطلاق المرحلة الثانية والنهائية من العملية السياسية في السودان