الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:10 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

علي الحجار في حفل جديد بساقية الصاوي.. «ليلة في حب أحمد الحجار»

حفل علي الحجار
حفل علي الحجار

يستعد الفنان علي الحجار ونجله لإحياء الذكرى السنوية الأولى لشقيقه أحمد الحجار من خلال حفل غنائي في ساقية الصاوي، أعلن عنه مؤخرًا عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام".

روج الفنان علي الحجار لحفله الغنائي الجديد له والمقرر أن يقام يوم الخميس المقبل الموافق له 26 يناير الجاري، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي بوستر الحفل، تحت عنوان "ليلة في حب أحمد الحجار".

علي الحجار يحيي ذكرى وفاة شقيقه

علق علي الحجار على بوستر حفله الجديد تزامنًا مع إحياء ذكرى وفاة شقيقه الموسيقار الراحل أحمد الحجار، قائلًا: "حفل إحياء الذكرى الأولى لرحيل أحمد الحجار هنستناكم بساقية الصاوي".

ويشار إلى أن الفنان علي الحجار استقبل عام 2023 بأغنية الساعة 12 ودقيقة، وذلك ليلة رأس السنة، والأغنية كلمات سالم الشهباني، ومن ألحان أحمد حمدي رؤوف، والتوزيع لـ أحمد شعتوت.

حفل علي الحجار في ساقية الصاوي

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 6.. أحداث مشوقة تتصدر التريند

ذكرى وفاة الموسيقار أحمد الحجار

رحل الموسيقار أحمد الحجار عن عالمنا يوم 4 يناير الماضي لعام 2022، عن عمر يناهز الـ 65 عامًا، وهو من مواليد 7 سبتمبر 1956 بمنطقة زينين في إمبابة، وينتمي لعائلة فنية لأب مطرب ومعلم لقواعد الغناء والموسيقى إبراهيم الحجار، أما والدته كانت تجيد غناء أغنيات أسمهان وليلى مراد وشقيق علي الحجار.