الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:01 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بكاء علي الحجار خلال غنائه ”عدى النهار” باحتفالية نصر أكتوبر

علي الحجار
علي الحجار

احتضن مساء أمس الاربعاء، مسرح الزمالك احتفالية غنائية مميزة بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد، أحياها النجم الكبير علي الحجار.

وخطف "الحجار"، مسامع وقلوب مئات الحضور في رحلة طرب آسرة في ملكوت أغانيه، بتقديمه مجموعة متميزة من أعماله الغنائية بداية من "الليل وآخره، عزيزة على القلب، عم بطاطا"، مع تلبيته لرغبات الحضور بغناء أشهر أعماله "مسألة مبدأ، الزين والزينة، عارفة".

اقرأ أيضا: من أبطال أكتوبر.. عبير صبري تشارك الجمهور بصورة لوالدها

كما تأثر الفنان علي الحجار، باكيا خلال غنائه رائعة العندليب "عدى النهار"، وتفاعل معه الحضور بالهتافات والرقص والبهجة تزامنا مع تقديمه ميدلي أغاني وطنية شهيرة، مثل "احلف بسماها وبترابها، دولا مين".

 

 

وأسدل النجم على الحجار الستار على احتفالية ذكرى انتصار الـ 6 من أكتوبر المجيد التي احتضنها مسرح الزمالك، وشهدت تكريم عدد من أسر شهداء الحرب مع تقديم السلام الجمهوري وتحية لأبطال مصر من أبناء الحيش والشرطة، في حفل قدمته الفنانة نورهان شعيب، ليمتع من بعده الحجار الجمهور بصوته عبر سهرة غنائية استمرت ثلاثة ساعات.

كما مزج "الحجار"، إطلالته الغنائية بباقة خاطفة من أغنيات ألبومه الجديد، منها "أسيبك ليه، فجأة"، وينشغل حاليا بالانتهاء من باقي أغنيات الألبوم المنتظر الذي يضم في جعبته 17 اغنية، ويحمل عنوان "لو عايز"، وقرر إطلاق أغنياته فرادى على فترات.