الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:37 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

البورصة تستعد لإطلاق أول صندوق استثمار للذهب في مصر الشهر المقبل

أكد أحمد أبو السعد عضو مجلس إدارة البورصة المصرية، إن حيوية البورصة ومكاسبها لا ترتبط بشكل مباشر بالأوضاع الاقتصادية اللحظة والتي في الغالب تكون مؤقتة.

وأضاف عضو مجلس إدارة البورصة المصرية خلال حديثه ببرنامج آخر النهار المذاع عبر فضائية النهار تقديم الإعلامي محمد الباز، إن البورصة المصرية بصدد إطلاق أول صندق لاستثمار الذهب في مصر خلال الشهر المقبل.

وأوضح أبو السعد أن التداول على صناديق الذهب سوف يكون بشكل منظم وسيكون مختلفا عن التداول المتعارف عليه في سوق الذهب المحلي، منوها على أن البنوك تعمل على ضبط الاحتياطي الإلزامي من النقد بسعر الفائدة من جهة ومن جهة أخرى بسعر صرف العملة.

ووجه عضو مجلس إدارة البورصة المستثمرين بعدم منح أموالهم لشركات السمسرة بهدف الاستثمار، لأن شركة السمسرة غير مخصصة لذلك، وعلى من يريد الاستثمار ولديه فوائض مالية أن يضع لنفسه خطة استثمارية على المدى الطويل فضلا عن عدم المغامرة بأموال هو يحتاج إليه فعليا.

اقرأ أيضًا: صندوق قطر السيادي يودع مليار دولار في «المركزي المصري».. ومصدر: تمهيدا لشراء حصص في شركات مصرية