الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:21 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فرح الزاهد في حالة نشاط فني بثلاثة أعمال سينمائية.. تفاصيل

فرح الزاهد
فرح الزاهد

تعيش الفنانة الشابة فرح الزاهد حالة كبيرة من النشاط الفني على مستوى السينما، حيث أنها تشارك في ثلاثة أفلام من المقرر طرحهم خلال الفترة المقبلة.

فيلم "البطة الصفرا"

تقدم فرح الزاهد خلال أحداث الفيلم شخصية الدكتورة "رانيا"، وهى خطيبة محمد عبد الرحمن، وبينهما علاقة مليئة بالمواقف الكوميدية والمضحكة.

فيلم "البطة الصفرا" من بطولة الفنانة غادة عادل، محمد عبد الرحمن "توتا"، إبرام سمير، محمود حافظ، أحمد طلعت، حسن أبو الروس، سامي مغاوري، صلاح عبد الله، عمرو رمزي، والفيلم من إخراج عصام نصار، وقصة وسيناريو وحوار محمود عزت.

فيلم "مهمة في سهل حشيش"

الفيلم من بطولة الفنانة ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد محمود، طه دسوقي، فرح الزاهد، مصطفى غريب، وغيرهم ومن إخراج محمود كريم، وتأليف لؤى السيد، وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا.

فيلم "مستر إكس"

كما تظهر فرح الزاهد ضيفة شرف في فيلم "مستر إكس" مع الفنان أحمد فهمي، هنا الزاهد، رحاب الجمل، أكرم حسني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، محمد أنور، عمرو يوسف، صبري فواز، ومن إخراج وتأليف أحمد عبد الوهاب، وقصة أماني التونسي، ومن المقرر طرح الفيلم خلال موسم صيف 2023.

آخر أعمال الفنانة فرح الزاهد

شاركت الفنانة فرح الزاهد مؤخرًا في فيلم "بحبك" مع تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، تميم عبده، مدحت تيخا، هدى المفتي، ومن تأليف وإخراج تامر حسني، وظهرت فرح كضيفة شرف في أحداث الفيلم، وكانت تدور أحداثه حول رجل أعمال يقع في حب فتاة ولكن تظهر في حياته حبيبته السابقة وتنقلب حياته تمامًا ويضطر للإختيار بينهما.

كما شاركت في بطولة مسلسل "سوشيال" مع الفنان أحمد زاهر، ميرنا نور الدين، جيهان خليل، شاهين، عابد عناني، كريم سرور، تامر فرج، أحمد فؤاد سليم، جورج أشرف، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، وتأليف محمد جلال.