الطريق
الخميس 28 مارس 2024 05:15 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انتهكوا طفولتي بكل قسوة.. تصريحات نارية لـ فاء سالم عن حياتها الشخصية.. فيديو

النجمة وفاء سالم
النجمة وفاء سالم

كشفت النجمة الكبيرة وفاء سالم، عن تفاصيل تعرضها للتحرش من مجموعة أشخاص من أفراد عائلتها وهي طفلة، وعبرت عن استياءها وغضبها الشديد من انتهاك طفولتها، مشيرة على أن ذلك الأمر ضمن أسباب اعتزالها الوسط الفني.

ونشرت النجمة وفاء سالم، مقطع فيديو لها، عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وحرصت في بداية الفيديو على تهنئة جمهورها بحلول العام الجديد، ثم تطرقت بالحديث وقالت: "وأنا صغيرة، كنت بحب الجلوس أسفل المنضدة، ولم أغير هذا المكان، وكنت بسمع دائما أصوات الحلل والشوك والسكاكين ورائحة الأكل، ولما كانو يبدأوا في الكلام كنت بكون في عالم آخر، غير العالم الخاص بهم".

اقرأ أيضًا.. بعد رفضه إعلان عن سنتر طبي.. شريف مدكور: «صحة الناس مش سلعة»

وتابعت النجمة وفاء سالم: "كانو في العيلة بيعتبروني قطتهم السيامي اللي كانوا بيلعبوا بها، وبيقعدوني على حجرهم، ولما كانوا بيحضنوني بيوجعوا جسمي وكنت ببقى عايزة أزقهم ومش مستحملة الأحضان بتاعتهم بسبب جسمي النحيل، وكانوا بيبوسوني غصب عني، وكنت بمسح البوسة من على خدي، وكانوا بيسألوني إنتي مش بتحبينا، كنت بتكسف وأقول لا".

وأردفت: "كانت بوستهم بتشوك خدي وريحة نفسهم من السجائر كانت بتضايقني وببقى عايزة أهرب من كل العالم ده، وأكتر حاجة لسه فكراها وبتوجعني وعاملة جرح في قلبي، إن كان في بعض القرايب بيقعدوني على حجرهم وبينتهكوا طفولتي البريئة، بكل قسوة ووقاحة".

وتابعت وفاء، وقالت: "كل ده شريط بيمر في دماغي وعمري ما نسيته ولما كبرت حسيت إن الطفلة لسه جوايا، ولسه البراءة جوايا، وكان لسه بيحصل معايا حاجات شبه كده من وقت قريب، وبيدخلولي من مداخل إنتي فتاة أحلامي وكلك أنوثة وجمال، أنا جوايا وجع كبير، وده كان من ضمن الأسباب إني مشيت، ولسه فيه حواديت وحكاوي هتسمعوها.

آخر أعمال النجمة وفاء سالم

ومن ناحية أخرى، كان مسلسل "القاتل الذي أحبني" هو آخر اعمال الفنانة وفاء سالم، وكان العمل من تأليف صلاح عربى، ومن إخراج عمرو عابدين، ويشارك في بطولته كلا من: النجمة سهير رمزى، والفنان القدير صلاح عبد الله، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد أبو داوود، وعمرو صحصاح، رانيا منصور، والنجمة لقاء سويدان، والفنان محسن منصور، دنيا ماهر، ياسر فرج، وعبير منير، هبة الهواري، وعدد آخر من الفنانين.