الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:50 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

البانيه بـ 140 جنيها.. أسعار الدواجن والبيض صباح اليوم الثلاثاء

أسعار البيض والدواجن اليوم- أرشيفية
أسعار البيض والدواجن اليوم- أرشيفية

شهدت أسعار كيلو الدواجن في مصر، اليوم الثلاثاء 10-1-2023، حالة من الاستقرار ببداية التعاملات الصباحية بالأسواق ليتراوح سعرها بين 55 جنيها إلى 60 جنيها، ويباع للمستهلك بين 62 إلى 65 جنيها.

أسعار الفراخ اليوم في بورصة الدواجن

استقرت أسعار الفراخ اليوم في بورصة الدواجن عند 61 و63 جنيهًا للكيلو، بينما هبطت أسعار بورصة الدواجن العمومية اليوم إلى 56 جنيهًا لكيلو الدجاج الأبيض، فيما سجلت أسعار الدواجن الساسو فى بورصة الدواجن العمومية 63 جنيهًا للكيلو.

أسعار الفراخ اليوم

وصل سعر كيلو البانيه إلى 140 جنيها بعد ارتفاع أسعار الدواجن والبيض، بينما وصلت أسعار الرومي اليوم إلى نحو 75 و85 جنيها للكيلو، فيما استقرت أسعار البط اليوم عند 65 و75 جنيهًا للكيلو، كما قفزت أسعار الكتاكيت اليوم فى السوق المحلية بنحو جنيهين لتتراوح بين 15 و17 جنيها.

أسعار البيض اليوم

كما ارتفع سعر كرتونة البيض الأبيض لتبدأ بـ 75 جنيها في المزرعة تباع بسعر 80 جنيهًا للمستهلك، بينما وصل سعر البيض الأحمر بين 78 جنيها وحتى 80 جنيها، يباع للمستهلك بسعر يبدأ من 83 جنيها.

اقرأ أيضًا: عاجل.. ارتفاع حصيلة شهادات الـ 25% إلى 109 مليارات جنيه «خاص»