الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:26 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مطار شرم الشيخ يستقبل أول رحلة طيران وافدة من الهند بغرض سياحة حفلات الزفاف

مطار شرم الشيخ يستقبل أول رحلة طيران وافدة من الهند
مطار شرم الشيخ يستقبل أول رحلة طيران وافدة من الهند

أعلنت وزارة السياحة والآثار في بيان لها منذ قليل، عن استقبال أول رحلة طيران مباشرة قادمة من مطار أحمد أباد بدولة الهند إلى مطار شرم الشيخ وعلى متنها 337 راكباً، وذلك لحضور حفل زفاف هندي يُقام بمدينة شرم الشيخ خلال الأيام القليلة القادمة على مدار ثلاثة أيام.

وأوضحت وزارة السياحة والآثار، أن هذا النوع من الرحلات يأتي في إطار استحداث نمط سياحة حفلات الزفاف وجذب روادها إلى مصر وجهود وزارة السياحة والآثار للترويج للمقصد السياحي المصري كوجهة لإقامة حفلات الزفاف.

اقرأ أيضا: البنك المركزي: مؤشر الدولار حقق أكبر مكسب سنوي له منذ عام 2014

وكان في استقبال الرحلة الوافدة اللواء نبيل الملاح مدير مطار شرم الشيخ الدولي، والدكتور إسلام نبيل المشرف علي مكتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بجنوب سيناء، الذي قام بتوزيع الهدايا التذكارية لهم والنشرات الدعائية لتعريفهم بالمقصد السياحي المصري ومقوماته ومنتجاته وأنماطه السياحية المتعددة.

جدير بالذكر أن عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي كان قد التقى بممثلي اتحاد منظمي حفلات الزفاف الهندي EMF Global أحد أهم التحالفات التي تضم المتخصصين في تنظيم حفلات الزفاف المشهورة عالمياً بضخامة تنظيمها وعائدتها الاقتصادية المرتفعة.