الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:31 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الصحة: مد العمل بمراكز ووحدات الرعاية الأولية

وزارة الصحة
وزارة الصحة

أكدت وزارة الصحة والسكان، أنه تم مد العمل بمراكز ووحدات الرعاية الأولية بالقاهرة وباقي المحافظات إلى الساعة 8 مساء، بدلا من الانتهاء من العمل الساعة 2 ظهرا.

وتابعت وزارة الصحة والسكان، أن تقديم الخدمات الطبية والعلاجية داخل الوحدات الصحية ومراكز الرعاية الأولية في 5500 وحدة على مستوى الجمهورية، مضيفة أنه تم مد ساعات العمل داخل وحدات ومراكز الرعاية الأولية، جاء لإتاحة الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين بشكل منتظم ومستمر، مع توفير كوادر طبية مؤهلة تؤدي خدمات طبية وعلاجية وفق معايير الجودة.

وأشارت وزارة الصحة والسكان، إلى أنه سيتم إنشاء عيادات تخصصية تقدم خدمات الطوارئ وزيارات منزلية لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن، لافتة إلى أنه سيتم تشغيل خدمات الطوارئ الأولية.

وقالت وزارة الصحة والسكان، إنه سيتم تطوير كافة المنشآت من حيث الكم والكيف، كما يتم تحسين خدمات العلاج والرعاية لجميع المواطنين المقدمة في مراكز ووحدات الرعاية الأولية التي تستقبل المواطنين بداية من سن الولادة وحتى سن الشيخوخة.

واختتمت أن المرحلة الأولى من مبادرة رئيس الجمهورية، لتطوير وحدات الرعاية الأولية تشمل 251 وحدة صحية على مستوى 21 محافظة، مشيرة إلى أنه يوجد 6 محافظات يقدم فيها خدمات صحية بواسطة منظومة التأمين الصحي الشامل.

اقرأ أيضًا: رئيس «المصرية للاتصالات»: نعمل على ميكنة المنظومة الصحية