الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:07 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بتخفيضات تصل لـ30%.. رئيس حي بولاق الدكرور لـ«الطريق»: بدء تجهيز أضخم معرض للسلع الغذائية بشارع فيصل

معرض أهلًا رمضان بشارع فيصل - مصدر الصورة: جوجل
معرض أهلًا رمضان بشارع فيصل - مصدر الصورة: جوجل

كشف المهندس عبد الله نور، رئيس حي بولاق الدكرور، عن موعد افتتاح معرض «أهلًا رمضان»، والذي سيكون من أضخم المعارض لبيع السلع الغذائية المخفضة التي ستصل نسبة الخصومات بها إلى 30%، بهدف تخفيف العبء عن المواطنين، ولمحاربة غلاء الأسعار وجشع التجار.

وقال «نور» في تصريحاتٍ خاصة لـ«الطريق»، إنَّ العمل الآن في التجهيزات يجري على قدمٍ وساق، مشيرًا إلى أنه جرى تأسيس الباكيات والأماكن التي سيتم تخصيصها للبيع للجمهور ولتوفير كافة سبل الدعم والراحة لجميع الشركات، استعدادا لشهر رمضان الكريم.

وأكد على توجيهات اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بضرورة إلزام أصحاب محلات السوبر ماركت، ومنافذ البيع بضرورة الالتزام بالأسعار ووضع قوائم بأسعار السلع في مكان مُعلن وواضح للمواطنين علاوة على التأكُد من تواريخ الصلاحية لجميع السلع، مُشددا على ضرورة تنوع وضخ السلع الغذائية لتلبية احتياجات المواطنين.

بدوره، أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن الفترة المقبلة ستشهد إقامة عدد من المعارض والمنافذ بالتعاون مع الجهات المختصة من أجل توفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن.

اقرأ أيضًا: تفاصيل جديدة في توسعات محور عمرو بن العاص بالجيزة