الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:57 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيقاف توريس وسافيتش بعد اشتباكهما في مباراة برشلونة وأتيتكو مدريد

اشتباك توريس وسافيتش
اشتباك توريس وسافيتش

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن العقوبة النهائية للثنائي فيران توريس وستيفان سافيتش، بعد اشتباكهما وتعرضهما للطرد المباشر خلال مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني.

وقد حقق فريق برشلونة فوزًا صعبًا على نظيره أتليتكو مدريد بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو"، ضمن فاعليات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا".

توريس وسافيتش

عقوبة توريس وسافيتش

وجاءت عقوبة الاتحاد الإسباني لكرة القدم للثنائي فيران توريس لاعب برشلونة وستيفان سافيتش لاعب أتليتكو مدريد بالإيقاف لمباراتين، مع التزام اللاعبان بالعقوبة، نتيجة حصولهما على الطرد المباشر بعد اشتباكهما في اللقاء الذي جمع بينهما.

وتنص المادة 130 التي تتعلق بالعنف داخل المستطيل الأخضر: "إذا تواجد أعمال عنف في أثناء المباراة، بشرط أن يكون بعيدًا عن ضرر، تأتي العقوبة بالإيقاف من مباراة واحدة إلى 3 مباريات، وقد تصل إلى إيقاف شهر".

وبتلك العقوبة تأكد غياب اللاعب فيران توريس عن مباريات برشلونة ضد ريال بيتيس في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر الإسباني، كما يغيب عن المباراة النهائية أيضًا.

وسيواجه فريق برشلونة نظيره ريال بيتيس مساء غد الخميس، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ستاد "الملك فهد" في العاصمة السعودية الرياض، وذلك ضمن فاعليات دور نصف النهائي لكأس السوبر الإسباني.

اقرأ أيضًا: بنزيما يقود الهجوم.. تشكيل ريال مدريد وفالنسيا المتوقع في كأس السوبر الإسباني