الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:43 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«هتظهر جاذبيتك».. ألوان ملابس مناسبة للرجل الأسمر

أرشيفية - ياندكس
أرشيفية - ياندكس

"السمار نص الجمال"، عبارة مصرية شهيرة، تخبرنا أن أصحاب البشرة السمراء لا يقلون جمالًا ولا تألقًا عن ذوي البشرة البيضاء؛ إذ لكل منهم ما يميزه ويعطيه جاذبية تجعله يظهر بشكل ملفت وجذاب، إلا أن هناك ملابس تناسب البشرة السمراء وتمنح الشخص الأسمر جاذبية وهذا ما سنكشفه في السطور التالية بحسب صحيفة "إندبندنت".

أفضل ألوان الملابس للبشرة السمراء

تُعد الألوان الفاتحة هي الأنسب للبشرة السمراء الداكنة أو حتى السمراء الفاتحة، وعلى رأس الألوان الفاتجة التي تناسب البشرة السمراء اللون الأصفر الفاتح، والذي يُعطي انطباعًا عن الرجل بالنضارة والحيوية .

واللون الأزرق يليق بشكل كبير على البشرة السمراء ويُعطي وقارًا ممزوجًا بالشباب للرجل الذي يرتديه، وللأزرق درجات مختلفة جميعُها يليق على اللون الأسمر.

البرتقالي ويناسب هذا اللون البشرة السمراء، ويعطيها رونقًا وتألقًا وهو لون لافت يناسب المغامرات الشبابية الجامحة.

اقرأ أيضًا: انقراض «رجل» وحيد القرن.. تفاصيل