الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:31 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

أفضل زفاف هتشوفه.. ”يونس وبخيتة” عروسين يتحديان متلازمة داون ويجمعهما الحب.. فيديو

زفاف يونس وبخيتة_مصدر الصورة_سوشيال
زفاف يونس وبخيتة_مصدر الصورة_سوشيال

انتشر مقطع فيديو قصير لعدد كم المستخدمين عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لحظة زواج عروسين مصابين بمتلازمة داون فى دولة السودان.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول للعروسين يونس وبخيتة لحظة العرس فى تواجد أسرتى العروسين وهما يرتديان الزى الرسمى للزواج فى السودان.

وخلال مقطع الفيديو قال العريس يونس لوالده أنه يريد الزواج من بخيتة لكونه يحبها، وسرعان ما رد عليه والده قائلا، اتمنى لكم حياة زوجية سعيدة ولن نقصر معكم فى شيئ.

وقال العريس يونس خلال مقطع الفيديو للحضور، إننى أبدا حياتى مع بخيتة وأحب بخيتة من داخل قلبى.

وطالب يونس من عروسته بخيتة أن تردد مقولة "أنا بحب يونس" لترددها بالفعل وسط فرحة كبيرة من أهالى العروسين، موضحًا خلال حديثه أنه يريد الزواج من بخيتة على سنة الله ورسوله.

فى الوقت ذاته قالت العروس بخيتة فى نهاية مقطع الفيديو، إننى أحب يونس" ثم يرد عليها يونس مجددا وسط تفاعل كبير من الحضور.

وتفاعل مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مع مقطع الفيديو واطلقوا عليه اسم أفضل عرس فى السودان.

اقرأ أيضًا: بعد انتشار سرقتها.. كيف تحمي چنوط سيارتك؟