الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:04 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ الجيزة يحذر أصحاب المخابز من التلاعب بوزن الرغيف.. «صور»

محافظ الجيزة يتفقد أحد المخابز في إمبابة
محافظ الجيزة يتفقد أحد المخابز في إمبابة

حذر اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أصحاب المخابز البلدي في منطقة شمال الجيزة في إمبابة، من التلاعب بوزن رغيف العيش، واستغلال الظروف الاقتصادية وعدم إعطاء المواطن حقه، مشيرًا إلى أن المخبز الذي سيجري ضبطه بذلك سيتم اتخاذ اغلاقه وتمشيعه في الحال.

وشدد محافظ الجيزة، خلال جولة مفاجئة، أجراها بشارع البوهي، في منطقة إمبابة بحي شمال الجيزة، أشرف بكر رئيس الحي، بضرورة الرقابة اليومية والمروري بشكل دوري على كافة المخابز للتأكد من التزام جميع التجار بوزن رغيف العيش.

وشنتّ الأجهزة التموينية جولات تفتيشية على المخابز للتأكد من الالتزام بالوزن والمعايير المطلوبة، فيما جري تحرير عدد من المحاضر لعدد من أصحاب المخابز لعدم التزامهم بالجودة الوزن المقرر.

فيما اطلع المحافظ، على الحصص المقررة للمخابز من الدقيق البلدى، مشدداً على وكيل وزارة التموين بالتنسيق مع رؤساء الاحياء والمراكز والمدن بتكثيف الحملات وتشديد الرقابة على المخابز والمنشآت التموينية لضبط عملية إنتاج الخبز والتأكد من تنفيذ كافة التوجيهات والقرارات الوزارية المنظمة للعمل في هذا الشأن.

واستمع «راشد»، لشكاوى واقتراحات عدد من المواطنين خلال جولته، ووعدهم بتنفيذ مقترحاتهم، مؤكداً على أنه لن يسمح بأي تقصير أو تهاون في منظومة العمل تحقيقاً للصالح العام.

اقرأ أيضًا: بتخفيضات تصل لـ30%.. رئيس حي بولاق الدكرور لـ«الطريق»: بدء تجهيز أضخم معرض للسلع الغذائية بشارع فيصل