الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:29 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد

متهمة
متهمة

تنظر غدا محكمة جنايات بورسعيد أولى جلسات محاكمة المتهمة بقتل والدتها بمساعدة عشيقها في بورسعيد، وسيتم محاكمتها بمفردها بعدما تم إحالة شريكها في الجريمة لمحكمة الطفل كونه يبلغ من العمر خمسة عشر عاما.

وتواجه المتهمة بقتل والدتها تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد ، حيث اتفقت الفتاة مع عشيقها على قتل والدتها بسبب اكتشافها العلاقة غير الشرعية فيما بينهما وخوفا من افتضاح أمرهما.

اقرأ أيضا: مصرع عامل دليفري في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بطنطا

في يوم الواقعة ساعدت الفتاة عشيقها في الدخول إلى الشقة، حيث قامت بفتح الباب لعشيقها أثناء نوم والدتها وتم التعدي عليها بسكب الماء المغلي عليها واستخدام عصا خشبية مثبت بها مجموعة من المسامير،وحاولت الفتاة وعشيقها بعد ارتكابهما الجريمة إخفاء معالم الواقعة .

وجاء في اعترافات الفتاة أمام النيابة العامة انها خططت مع شريكها لارتكاب الجريمة بعد اكتشاف والدتها العلاقة بينهما، وتمكنت النيابة من إقامة الدليل ضد المتهمة وشريكها بعد مضاهات الدماء المتواجدة على ملابس المتهم بدماء الضحية وثبت تطابقهما .

وبعد انتهاء التحقيقات أحال النائب العام المتهمة إلى محكمة الجنايات إحالت شريكها لمحكمة الطفل حيث أنه يبلغ من العمر خمسة عشر عاما.