الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:04 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

«رادار المرور» يلتقط 15 ألف مخالفة تجاوز سرعة خلال 24 ساعة

رادار
رادار

شنت الإدارة العامة للمرور حملات مكبرة خلال الـ24 ساعة الماضية؛ لتحقيق الانضباط المروري، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم.

شملت الجهود تحرير 77 ألفًا و927 مخالفة مرورية متنوعة من بينها المخالفات و472 مخالفة السير بدون تراخيص علاوة على 26 موقفا عشوائيا و46 مخالفة شروط التراخيص و15 ألفًا و231 مخالفة تجاوز السرعة المقررة.

اقرأ أيضا: حبس وغلق وفصل.. قرارات جنايات الإسكندرية في واقعة وفاة طفلتين على يد صيدلانية ومساعدتها

في سياق آخر، سجلت الخدمات الأمنية بطريق الواحات حادث انقلاب سيارة ميكروباص أمام حي الأشجار مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص نقلوا إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

اقرأ أيضا: ضبط 2.7 طن مصنعات لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالجيزة

دفعت إدارة المرور بونش إغاثة إلى مكان الواقعة لتجنيب السيارة نهر الطريق والعمل على إعادة حركة المرور إلى طبيعتها بعد سحب الكثافات.

اقرأ أيضا: السجن 3 سنوات لـ 3 متهمين فبركوا فيديو لهجوم إرهابي على جامعة بشمال سيناء