الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:45 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فاطمة البنوي تشارك في أكبر عملية احتيال بالسعودية.. إيه الحكاية؟

فيلم الهامور لفاطمة البنوي
فيلم الهامور لفاطمة البنوي

تشارك الفنانة فاطمة البنوي في أكبر عملية احتيال شهدتها السعودية ضمن أحداث فيلمها الجديد "الهامور"، المقرر انطلاقه يوم 19 يناير الجاري.

يتولى إخراج فيلم الهامور للفنانة فاطمة البنوي، المخرج عبد الإله القرشي، والعمل من تأليف هاني كعدور وعمر باهبري، ويشارك في بطولة العمل كلًا من فهد القحطاني، إسماعيل الحسن، خالد يسلم، خيرية أبو لبن وحسام الحارثي.

فيلم الهامور لفاطمة البنوي

تدور قصة فيلم الهامور لفاطمة البنوي ضمن إطار من الدراما والكوميديا السوداء، عن أشهر عملية احتيال بتاريخ السعودية في بداية الألفينيات، عندما شكل أحد رجال الأعمال شبكة من المحتالين لجمع الأموال من المساهمين وتوزيع أرباح خيالية وهمية.

ووصل عدد ضحاياهم في فيلم الهامور، لأكثر من 40 ألف شخص بمبالغ تقدر بمليار و400 مليون ريال سعودي، وكشفت بطلة العمل عن شخصيتها بواسطة حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

فيلم الهامور لفاطمة البنوي

أحدث أعمال فاطمة البنوي

روجت فاطمة البنوي لفيلمها الجديدة، وعلقت على صورتها ضمن أحداث العمل قائلة: "أنا جييييجي أحلى وأذكى واحدة فيكي يا جدة أحب كل أحد وكل أحد يحبّني ما أعرف بس كدا أنحب حتى الساعات والألماس تحبّني مومصدقين؟".

اقرأ أيضًا: رمضان 2023.. تغيير اسم مسلسل حنان مطاوع وانضمام عبير صبري

ويشار إلى أن أحدث أعمال فاطمة البنوي كان مشاركتها في بطولة فيلم سكة طويلة، الذي ينتمي لنوعية أفلام الإثارة والتشويق مع براء عالم، وكان عرضه العالمي الأول ضمن مهرجان البحر الأحمر لعام 2021.