الأحد 22 مايو 2022 07:07 مـ 21 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

بعد ياسمين صبري.. الممثلة السعودية فاطمة البنوي سفيرة جديدة لـ كارتييه

فاطمة البنوي
فاطمة البنوي

اختارت الشركة الفرنسية العالمية للمجوهرات "كارتييه"، الممثلة وصانعة الأفلام السعودية فاطمة البنوي سفيرة جديدة لها في الشرق الأوسط والسعودية، بالإضافة إلى مجموعة من المشاهير العالميين في فعاليات حفل إطلاق حملتها الجديدة الخاصة بمجموعتها للمجوهرات الراقية التي تحمل عنوان الحاسة السادسة Sixéme Sens.

 

ومن جانبها شاركت فاطمة البنوي في الحفل الذي أقيم على بحيرة كومو بقرية أورنو التاريخية بإيطاليا، وتألقت بإطلالة أنيقة وجميلة حيث ظهرت مرتدية فستان من تصميم اللبناني الشهير زهير مراد، وبمساعدة منسقة الأزياء ياسمين عيسى.

 

ومن بين النجوم المشاركين أيضًا، الممثلة المصرية ياسمين صبري، ورائدة الأعمال السعودية الأميرة دينا الجهني عبد العزيز، ووفقاً لـ سيريل فيجنيرون الرئيس والمدير التنفيذي لشركة كارتييه فقد استُوحي اسم المجموعة الجديدة من مجوهرات كارتييه الراقية من وباء كورونا الذي اجتاح العالم.

 

وقال الرئيس والمدير التنفيذي للشركة: "بعد كوفيد-19 تستيقظ حواسنا من جديد.. تقودنا هذه المجموعة إلى عالم من التحفيز الحسي.. حيث تنبض كل حاسة على قيد الحياة، بما في ذلك الحاسة السادسة، التي تلامس القلب".

اقرأ أيضًا: مينا مسعود يستأنف تصوير ”في عز الضهر” ويستعد للمشاهد الخارجية

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة فاطمة البنوي كان مسلسل "ما وراء الطبيعة" الذي تم عرضه عبر منصة نتفليكس العالمية، وحقق نجاحًا كبيرًا.

فن الطريق فاطمة البنوي ياسمين صبري شركة كارتييه كارتييه للمجوهرات الفرنسية
بنوووك