الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 08:55 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لاعب الأهلي: ”اعتدنا على مواجهة الصعاب” مدبولي: الإفراج عن بضائع بأكثر من 8 مليارات دولار منذ تحرير سعر الصرف وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان ”تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” على هامش اجتماعات الربيع الناقد الأدبي وجيه يعقوب في حواره مع ”الطريق”: الرواية العربية تعبر عن تطلعات الشعوب” التشكيل الرسمي لمباراة روما وميلان بالدوري الأوروبي منتخب مصر للناشئين يتعادل إيجابيًا أمام تونس بدورة شمال إفريقيا الخارجية الأميركية: أي هجوم إسرائيلي على رفح سيكون خطأ فادحًا محافظ أسوان يوجه بتلافي كافة السلبيات بمشروع تطوير قاعة عروس النيل قبل افتتاحها ”التكافل في المجتمع” ضمن فعاليات توعوية لقصور الثقافة بالغربية ببصمة محمد شريف.. التعادل يحسم مواجهة التعاون والخليج بالدوري السعودي منها بكالوريوس وماجستير.. موقع يروج لبيع الشهادات الجامعية المعتمدة الأهلي يرسل خطابًا لـ ”كاف” قبل موقعة مازيمبي الكونغولي

إيقاف تحضيرات مسلسل «الجواز سم قاتل» لياسمين صبري

ياسمين صبري
ياسمين صبري

أعلنت الفنانة ياسمين صبري، خلال الفترة الماضية عن تحضيرها إلى عمل درامي جديد يحمل اسم "الجواز سم قاتل" للمشاركة به في الماراثون الرمضاني، خاصًة بعد غيابها العامين الماضيين عن الموسم الرمضاني دون الكشف عن الأسباب.

وأكدت مصادر صحفية أن تحضيرات ياسمين، لمسلسها الجديد "الجواز سم قاتل" قد توقف في ظروف غامضة، دون الكشف عن الأسباب التي أدت إلى ذلك.

ويعتبر ذلك ثالث عمل يتم إيقافه لها، حيث تم إيقاف فيلم بعنوان "صقر المحروسة" الذي كان من المفترض أن تقدمه مع النجم أحمد عز، أما العمل الثاني كان مسلسل "الشادر" الذي أعلنت أنها انسحبت منه بسبب ضعف السيناريو، ولكن خرج المخرج سامح عبدالعزيز وكذب ما قالته، وأكد أنه هو من قام باستبعادها منه بسبب عدم خبرتها الفنية وأنها غير مناسبة للدور.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري، مسلسل يحمل اسم "فرصة تانية" تم عرضه في رمضان 2020، بطولة آيتن عامر، أحمد مجدي، أشرف زكي.

اقرأ أيضًا:«كومبارس ولكن 2».. حسن أتلة عشقه الجمهور بسبب ”منبة يا معلمي منبة” وهند رستم اعترفت بغيرة إسماعيل ياسين منه