الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:47 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جيهان قمري: ياسمين صبري للتريند فقط ودينا الشربيني أشطر منها

جيهان قمري
جيهان قمري

تصدر اسم الفنانة جيهان قمري التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب تصريحاتها الجريئة على الهواء عن ياسمين صبري والزعيم عادل إمام بجانب زواجها.

جيهان قمري وياسمين صبري

أوضحت الفنانة جيهان قمري، أن تصدر ياسمين صبري للتريند لا يعد فنًا، وأن ظهورها تركب طائرة خاصة أو تلبس براند شهير هذا الأمر لا يعد فن.

وأشارت إلى أنها "مش غيرانة منها" بل بالعكس تحبها كثيرًا: "لكن عمر الفلوس ما تعمل إنسان"، وأكدت أنها محترفة على السوشيال ميديا ولكن في التمثيل ليست شاطرة، ودينا الشربيني تفوز عليها في الفن والتمثيل.

وقالت جيهان قمري، في لقائها التلفزيوني عبر شاشة قناة النهار الفضائية عن ياسمين صبري: "مش ممثلة شاطرة.. لكن مزة جامدة جدًا"، وأشارت إلى أنها فشلت في مسلسل "جبل الحلال" ومسلسل "طريقي".

تصريحات جيهان قمري

أوضحت الفنانة جيهان قمري أنها تتعاطف مع المطربة شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة، معلقة: "دايمًا كستات بنقف مع بعض"، لافتة إلى أنها لم تعلم خبايا القصة الحقيقية وأعربت عن حبها للفنانة شيرين قائلة: "قلبها من جوه طيب وعفوية لكن عندها أخطاء".

وتحدثت الفنانة جيهان قمري عن زواجها موضحة أنها لن تكرر هذه التجربة بعد انفصالها عقب شهرين من الزواج وكانت الغيرة السبب، حيث كانت تتعرض للضرب على يد زوجها بسبب المعجبين.

وكشفت أيضًا كواليس عملها مع الزعيم عادل إمام، وقالت إنها كانت معزومة على الإفطار في منزله بشهر رمضان في نفس الوقت التي تعاقدت فيه على المشاركة في فيلم "عمارة يعقوبيان".

اقرأ أيضًا: المخرج وائل فرج يكشف لـ«الطريق» موعد تصوير وعرض مسلسله مع صبا مبارك

جيهان قمري وعادل إمام

وأشارت إلى أن الزعيم عادل إمام قال لها وقتها: "هقطعك بوس استأذنت من مراتي"، لافتة إلى أنها فخورة بالعمل والوقوف أمام عادل إمام، وأوضحت أن الكواليس كانت رائعة.

ومن ناحية أخرى، كانت الفنانة جيهان قمري، تحدثت عن والدتها في حوار تلفزيوني سابق لها، وقالت إن والدتها الفنانة ليلى قمري ملتزمة فنيا بالمواعيد والنصوص كما تحب مذاكرة شغلها.