الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:14 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من دبلة لنفس المكان.. حقيقة عودة ياسمين صبري وأبو هشيمة بعد طلاق 3 أشهر (خاص)

ياسمين صبري وأبو هشيمة
ياسمين صبري وأبو هشيمة

أثارت الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة ضجة كبيرة وجدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية بسبب تساؤلات عن عودتهما بعد طلاق استمر أشهر قليلة.

حقيقة عودة ياسمين صبري وأبو هشيمة

تداول رواد "السوشيال ميديا" خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة صور لـ ياسمين صبري وطليقها أبو هشيمة في نفس المكان وذلك على الرغم من تكتمهما حول حقيقة عودتهما.

وزعم عدد كبير من الجمهور والمتابعين أنهما كانا معًا وعادا لبعضهما بعد أشهر من الطلاق والانفصال، فهذه هي الطريقة التي كانا يعتادا عليها الثنائي في الصور قبل إعلان زواجهما.

علم "الطريق" من مصدر مقرب من الفنانة ياسمين صبري أنهما عادا فعلًا بعد طلاق حوالي 3 أشهر، ولكن يحرص الثنائي على عدم تداول حياتهما الشخصية عبر السوشيال ميديا.

دبلة ياسمين صبري

ويشار أن الفنانة ياسمين صبري كانت قد أثارت ضجة قبل مدة قصيرة بعد ظهورها مرتدية دبلة وهاتم في يدها مما أثار تساؤلات الجمهور حول عودتها لأبو هشيمة أو ارتباطها من جديد.

يذكر أن ياسمين صبري كانت قد أعلنت طلاقها من أبو هشيمة رسميًا في شهر مايو الماضي وذلك بعد قصة حب وزواج استمر لحوالي ثلاثة أعوام ولم يعلقا الثنائي عن الطلاق أو أسبابه.

ولكن بعدها ظهر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في لقاء تلفزيوني له بعد الطلاق وتحدث عن ياسمين صبري موضحًا أن الانفصال بينهما وقع بشكل محترم وفي هدوء تام ووصفها بأنها "إنسانة محترمة".

اقرأ أيضًا: بشرى تنتهي من «حتة تالتة».. وهذا موعد طرح أولى أغانيه

آخر أعمال ياسمين صبري

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري كان مشاركتها في بطولة مسلسل فرصة تانية الذي نافست به ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2020.

ضم مسلسل فرصة تانية في بطولته بجانب ياسمين صبري عدد من النجوم مثل هِبَّة مجدي وأحمد مجدي ونهال عنبر ومحمد دياب وأيتن عامر وأشرف زكي وآخرين وحققت به نجاحًا كبيرًا لكنها غابت عن الدراما بسبب اهتمامها بالسينما خلال المدّة الماضية.

اقرأ أيضًا: الجمهور يهاجم فيفي عبده بعد ظهورها على البحر: «لازم تعقلي وترجعي لربنا»