الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:32 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد: الطقس سيصل إلى حد الصقيع الساعات المقبلة

الارصاد_ ياندكس
الارصاد_ ياندكس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأحد، توقعات حالة الطقس على مدار الساعات المقبلة والتي تشير باستمرار انخفاض درجات الحرارة على جميع مناطق الجمهورية، ليسود طقس معتدل خريفي نهارًا على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للبرودة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضًا:اليوم.. انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلبة أولى ثانوي بالجيزة

وأشارت الهيئة في بيان لها، إلى أن توقعات الطقس ليلًا تشير إلى برودة متوسطة في الساعات الأولى على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، فضلا عن أن طقس شديد البرودة ليلًا يصل إلى حد الصقيع على جميع مناطق الجمهورية.

اقرأ أيضًا:طريقة تقييم طلبة الصفين الأول والثاني الثانوي في الفصل الدراسي الأول

وأشارت "الأرصاد" إلى أن هناك شبورة مائية كثيفة على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال وجنوب الصعيد ومدن القناة، مبينة أن هناك أيضًا فرص لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري تتراوح بين متوسطة إلى غزيرة .

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم:

القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 11 درجة، وسوهاج العظمى 19 درجة والصغرى 08 درجة، وقنا العظمى 21 درجة والصغرى 09 درجة، وأسوان العظمى 21 درجة والصغرى 10 درجة.