الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:53 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد التخطيط: 150 مليار جنيه لتنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة العام المالي المقبل

الأرصاد: استمرار تدفق السحب الممطرة على الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ

سحب ممطرة
سحب ممطرة

قالت هيئة الأرصاد الجوية، إن آخر صور للأقمار الصناعية تشير إلى استمرار تدفق السحب الممطرة على الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ما بين متوسطة إلى غزيرة.

وأضافت هيئة الأرصاد، أن هناك استمرار لتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على السلوم وسيدي براني، أما بالنسبة للقاهرة فتشهد طقس معتدل واستقرار في الأحوال الجوية.

اقرأ أيضًا: «الأرصاد»: أمطار متفاوتة الشدة في بعض محافظات مصر اليوم

وفي سياق متصل، كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، صباح اليوم الجمعة، عن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة اليوم بمحافظات الجمهورية.

وقالت منار غانم، إن الإسكندرية والسواحل الشمالية، ما زالت تحت تأثير منخفض جوي في طبقات الجو العليا والذي تصاحبه كتل هوائية شمالية رطبة، قادمة من على البحر المتوسط، مما يساعد على تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والرعدية.

وأشارت إلى أن أغلب المحافظات الموجودة في السواحل الغربية وشمال الوجه البحري مرورًا بمطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية وبعض المناطق من دمياط تواجه فرص لسقوط أمطار متوسطة إلى الغزيرة تصل إلى الرعدية أحيانًا، بينما يشهد باقي قطاعات الجمهورية تلاشي في فرص سقوط الأمطار.