الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:53 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«الأرصاد»: سيول وأمطار رعدية على هذه المناطق اليوم

الطقس اليوم-صورة من ياندكس
الطقس اليوم-صورة من ياندكس

صرح الدكتور محمود القياتي، عضو مركز إعلام هيئة الأرصاد الجوية، أن الساعات المقبلة ستشهد عدم استقرار في الأحوال الجوية ولكن بنسب أقل مما حدث أمس الأول، والذي أدى لسقوط أمطار غزيرة على مختلف أنحاء البلاد.

سبب عدم استقرار الأحوال الجوية

"القياتي" لفت إلى أن سبب عدم استقرار الأحوال الجوية في البلاد، هو وجود منخفض جوي بارد، متواجد في طبقات الجو العليا في الهواء، علاوة على تواجد منخفض آخر تسبب في تكون كتل هوائية رطبة مقبلة من البحر المتوسط، مما أدى لسقوط الأمطار الرعدية إلى متوسطة على مناطق من سواحل البلاد الشمالية حتى شمال الصعيد.

ونوه عضو مركز إعلام هيئة الأرصاد الجوية، عن تعرض وسط سيناء لأمطار لرعدية تصل لحد السيول، في أثناء الساعات القليلة المقبلة وتكون ذروتها في أثناء الليل.

وبشأن سواحل البلاد الشمالية على البحر المتوسط، أضاف محمود القياتي أن هناك حالة تشكل للسحب الرعدية الممطرة، علاوة على انخفاض درجات الحرارة لتصل إلى 18 مئوية على القاهرة نهارا، و11 درجة ليلا، وتكون الحرارة ليلا لـ7 درجات على شمال الصعيد، و3 درجات على بعض المناطق في وسط سيناء.

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي يشهد مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي