الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:07 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حالة الطقس اليوم.. أمطار على مناطق القاهرة الكبرى

الارصاد_ ياندكس
الارصاد_ ياندكس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأحد، استمرار انخفاض درجات الحرارة الملحوظ على جميع مناطق الجمهورية، ليسود طقس معتدل خريفي على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للبرودة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضًا:برلماني: نسعى لتقريب وجهات النظر بين أطراف الصراع في ليبيا

وأشارت الهيئة في بيان لها، إلى أن الطقس في الساعات الأولى نهارًا يشهد برودة متوسطة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، فضلاً عن أن الطقس في الساعات المتأخرة ليلًا وحتى الصباح الباكر شديدة البرودة تصل إلى حد الصقيع على جميع مناطق الجمهورية.

اقرأ أيضًا:ضوابط الترشح لرئاسة لجان النظام والمراقبة بامتحانات الثانوية العامة

وأوضحت "الأرصاد" أن هناك فرص لسقوط أمطار تتراوح ما بين خفيفة إلى متوسطة على القاهرة الكبرى في الساعات المتأخرة من الليل وأيضًا جنوب الوجه البحري ومدن القناة وخليج السويس، مبيناً أن وجود لشبورة مائية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى.

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 13 درجة، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 09 درجة، وقنا العظمى 21 درجة والصغرى 09 درجة، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 10 درجة.