الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 10:52 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمطار وأجواء شديدة البرودة على أغلب مناطق الجمهورية.. فيديو

حالة طقس اليوم
حالة طقس اليوم

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة طقس اليوم الأربعاء، موضحة أن اليوم سنتأثر بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا، وكتل هوائية شمالية، وستستمر فرص سقوط الأمطار، ولكن كميتها ستكون أقل عن أمس، خاصة على المناطق الساحلية المطلة على البحر المتوسط.

اقرأ أيضا: «الإعلام اللبناني» يكشف حقيقة اعتقال شيرين عبد الوهاب بعد زيارتها لفضل شاكر.. فيديو

وأضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال اتصال هاتفي في برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع عبر القناة الأولى، أن اليوم ستتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، مصاحبها لها فرص لسقوط الأمطار الخفيفة والمتوسطة على السواحل الشمالية للبلاد، والمحافظات المطلة على البحر المتوسط، وشمال الوجه البحري ووسط سيناء.

وتابعت «غانم»، أن وستمتد الأمطار لبعض المناطق الداخلية مثل جنوب الوجه البحري، والقاهرة الكبرى، ومحافظات شمال الصعيد، وبعض مناطق من مدن القناة وخليج السويس، مشيرًا إلى أن اليوم مستمرين في انخفاض درجات الحرارة خلال فترات النهار والليل، وستكون الأجواء باردة إلى شديدة البرودة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر على أغلب مناطق الجمهورية.

وواصلت أن الصغرى خلال الليل ستتراوج ما بين 10 إلى 11 درجة مئوية، ولكن فترة النهار ستكون الأجواء لطيفة على أغلب الأنحاء، بجانب أن هناك فرص لتكون الشبورة المائية الكثيفة على أغلب الطرق المؤدية من وإلى محافظات شمال ووسط الصعيد.