الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:37 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توقعات حالة الطقس على مدار ساعات اليوم الإثنين

الارصاد_ ياندكس
الارصاد_ ياندكس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، الإثنين، توقعات حالة الطقس، باستمرار انخفاض درجات الحرارة على كافة مناطق الجمهورية، حيث إن الطقس في الساعات الأولى من النهار بارد خريفي على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشِّمالية ومدن القناة، بارد على محافظات جَنُوب الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضًا:«التعليم»: هؤلاء الطلبة سيتم عقد امتحاناتهم ورقيًا

وأشارت الهيئة في بيان لها، إلى أن الطقس في أول الليل يشهد برودة متوسطة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشِّمالية وشمال الصعيد، فضلاً عن أن الطقس في الساعات المتأخرة من الليل شديدة البرودة تصل إلى حد الصقيع على جميع مناطق الجمهورية.

اقرأ أيضًا:تعليمات مهمة بشأن ورقة المفاهيم لطلبة الصفين الأول والثاني الثانوي

وأضافت "الأرصاد" إلى أن هناك ظهور لشبورة مائية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري ومدن القناة، مبيناً أن هناك فرص لسقوط أمطار غزيرة وفي بعض الأحيان رعدية على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الشرقية وشمال محافظات الوجه البحري.

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 12 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 08 درجة، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 09 درجة، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 11 درجة.