الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:26 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد: شبورة مائية كثيفة وانخفاض في درجات الحرارة

الارصاد_ باندكس
الارصاد_ باندكس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الخميس، استمرار انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ في جميع مناطق الجمهورية، ليسود طقس بارد خريفي في الساعات الأولي النهار ويستمر طوال اليوم، وذلك على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للبرودة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضًا:علي جمعة: شجرة الكريسماس ثقافة سائدة تدخل السرور

وأشارت الهيئة في بيان لها، إلى أن الطقس خلال فترات الليل الأولى مائل للبرودة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، فضلاً عن أن الطقس في الساعات المتأخرة من الليل وحتى الصباح الباكر شديدة البرودة تصل إلى حد السقيع على جميع مناطق الجمهورية.

اقرأ أيضًا:«السيسى مش عايز الناس تتجوز».. عزة مصطفى ترد على شائعات قانون الأحوال الشخصية الجديد

وحذرت "الأرصاد" من وجود شبورة مائية كثيفة على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، مبيناً أن الطرق المتأثرة تتمثل في الزراعية والصحراوية والقريبة من المسطحات.

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 11، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 11، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 14، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 08، وقنا العظمى 23 درجة والصغرى 09، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 11.