الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:11 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
صبري فواز: الفيلم المصري ينقصه الكثير حتي يصل إلي العالمية عمرو محمود ياسين: نفسي أكتب عمل فني عن النجم محمد صلاح رئيس الشُعبة: 75% من الأدوات الصحية تصنيع محلي وهذا نجاح للمبادرة الرئاسية ”توطين الصناعة” محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا

قبل الخروج من المنزل.. اعرف درجات الحرارة المتوقعة اليوم

الأرصاد_ باندكس
الأرصاد_ باندكس

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم، استمرار انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، إذ يسود طقس بارد خريفي نهارا على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للبرودة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضًا:محمد عبد الجليل يهنىء مجلس تحرير بوابة الجمهورية الثانية أول موقع توثيق إخباري على الانطلاق

وأشارت الهيئة خلال بيان لها، إلى أن الساعات الأولى من الليل تشهد طقس باردا على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، فضلاً عن أن الساعات المتأخرة من الليل وحتى الصباح الباكر تشهد برودة شديدة ونشاط للرياح يصل إلى حد السقيع على كافة مناطق الجمهورية.

اقرأ أيضًا:بدء تدريبات موجهي اللغة العربية ومعلمي خامسة ابتدائي غدا

ولفتت "الأرصاد" إلى أن هناك ظهور لشبورة مائية كثيفة على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية والصحراوية والزراعية والقريبة من المسطحات، فضًلا عن وجود فرص لسقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري.

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 10 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 08 درجة، وقنا العظمى 21 درجة والصغرى 09 درجة، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 11 درجة.