الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:10 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمطار خلال ساعات.. الأرصاد تكشف مفاجأة بشأن طقس اليوم

أمطار- أرشيفية
أمطار- أرشيفية

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس التي تشهدها البلاد خلال الأيام المقبلة.

وقالت منار غانم، في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى المصرية، إن البلاد مستمرة اليوم في انخفاض درجات الحرارة، وبخاصة في فترات الليل المتأخر والصباح الباكر، حيث تنخفض الصغرى خلال فترات الليل على القاهرة الكبرى وتصل إلى 10 و11 درجة مئوية.

وتابعت أنه خلال فترات الليل المتأخر وفترات الصباح الباكر نشعر بالأجواء ما بين الباردة إلى شديدة البرودة، خاصة في مناطق من شمال الصعيد والمدن الجديدة ووسط سيناء، حيث تنخفض درجات الحرارة فيها خلال فترات الليل لأقل من 10 درجات.

وأكملت: "سيشهد اليوم فرص لسقوط الأمطار ما بين الخفيفة إلى المتوسطة في بعض الأماكن من مطروح والعلمين والإسكندرية وبعض المناطق من شمال الوجه البحري والبحيرة وكفر الشيخ".

وأكملت: "قد تمتد الأمطار لبعض المناطق من جنوب الوجه البحري وأمطار خفيفة في بعض المناطق مثل المنوفية والغربية والشرقية، كما أنّ نسبة فرص سقوط الأمطار في المناطق الداخلية ضعيفة جدا، كما أنها خفيفة وغير مؤثرة على أعمال الأنشطة اليومية".