الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:36 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شبورة وأمطار.. الأرصاد تكشف توقعات حالة الطقس الساعات القادمة

الارصاد_ ياندكس
الارصاد_ ياندكس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم السبت، أن انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ على جميع مناطق الجمهورية، حيث إن الطقس نهارًا بارد خريفي على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومدن القناة، مائل للبرودة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضًا:النائب عصام هلال يكشف عن أبرز إنجازات الرئيس السيسي في 2022

وأضافت الهيئة في بيان لها، أن الطقس في ساعات الليل يشهد برودة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، فضلاً عن أن الطقس في ساعات الليل المتأخرة وحتى الصباح الباكر يشهد برودة شديدة تصل إلى حد السقيع على جميع مناطق الجمهورية.

اقرأ أيضًا:برلماني: السيسي قاد باقتدار الدبلوماسية المصرية على مدار 8 سنوات

وأشارت "الأرصاد" إلى أن هناك شبورة مائية كثيفة تؤثر على الرؤية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد، مبينًا أن هناك أيضًا فرص لسقوط أمطار تتراوح ما بين متوسطة إلى خفيفة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري.

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 10 درجات، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 14 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 14 درجة، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 08 درجات، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 09 درجات، وأسوان العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجات.