الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:49 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد تحذر: أمطار متوسطة ورعدية على هذه المناطق

الارصاد_ ياندكس
الارصاد_ ياندكس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، الخميس، عن انخفاض درجات الحرارة على كل مناطق الجمهورية، ليسود طقس شديد البرودة خلال ساعات النهار على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للبرودة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضًا:المتحدث باسم «التعليم» يكشف تفاصيل جديدة حول مبادرة «إحياء المسرح المدرسي»

وتابعت الهيئة في بيان لها، أن الطقس في الساعات الأولى ليلًا يشهد برودة متوسطة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومدن القناة، فضلاً عن أن الطقس في الساعات المتأخرة من الليل وحتى الصباح الباكر يشهد برودة شديدة تصل إلى حد الصقيع على جميع مناطق الجمهورية.

اقرأ أيضًا:الغرف التجارية: هدوء في أسعار السلع الغذائية وتوافرها الأيام المقبلة

وأشارت "الأرصاد" إلى أن هناك شبورة مائية كثيفة مؤثرة على الرؤية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، مضيفة أن هناك فرص بسقوط الأمطار المتوسطة وقد تصل أحيانًا إلى رعدية على جنوب محافظات الوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 18 درجة والصغرى 11، والإسكندرية العظمى 17 والصغرى 13، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 12، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 09، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 09، وأسوان العظمى 22 درجة والصغرى 10.