الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:38 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ الدقهلية ورئيس الغرفة التجارية يفتتحان معرض «أهلا رمضان» باستاد المنصورة

محافظ الدقهلية ورئيس الغرفة التجارية يفتتحان معرض أهلا رمضان باستاد المنصورة
محافظ الدقهلية ورئيس الغرفة التجارية يفتتحان معرض أهلا رمضان باستاد المنصورة

افتتح الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، والمهندس أحمد رعب، رئيس الغرفة التجارية لمحافظة الدقهلية، اليوم الأحد، معرض "أهلا رمضان" للسلع الغذائية الأساسية، والمقام باستاد المنصورة الرياضي، والذي تنظمه مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع الغرفة التجارية بالدقهلية.

ويشمل المعرض كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن السوق الخارجية بنسبة تتخطى 30%، وذلك بالتنسيق بين الغرفة التجارية والجهات المعنية، وتفقد المحافظ المعرض وكافة المنتجات المعروضة والسلع الغذائية المعروضة.

وأكد على ضرورة تخفيض التجار للأسعار قدر المستطاع، وذلك للتخفيف عن كاهل المواطن، كما التقى ببعض المواطنين المترددين على المعرض بغرض الشراء، واطمأن منهم على سعر ومستوى السلع الغذائية المعروضة، وأكد على المتابعة المستمرة وبصفة شخصية على معارض أهلاً رمضان.

وأكد "مختار" على افتتاح عدد من معارض أهلا رمضان، في أماكن مختلفة داخل المحافظة، وذلك بالتنسيق مع الغرفة التجارية والجهات المعنية، مشيرا إلى ضرورة المتابعة بصفة مستمرة وفرض الرقابة على التجار، للحد من الاستغلال ورفع الأسعار.

وأشاد أحمد رعب، رئيس الغرفة التجارية بالدقهلية، بحرص وزير التجارة والصناعة، على إقامة المعارض بشكل دائم استعدادا لقدوم شهر رمضان الكريم، وبدوره المهم في ضبط الأسعار وفرض الرقابة الصارمة والمستمرة على التجار لمتابعة توافر جميع السلع للمستهلك، وبالأسعار المقررة من قبل الوزارة.

كما توجه "رعب" بالشكر لمحافظ الدقهلية لحرصه الدائم على نجاح معارض أهلا رمضان على مستوى المحافظة، والتواجد المستمر وسط التجار لتشجيعهم على تقديم كافة السلع بأقل الأسعار، وتزويد المعارض بشكل دائم بالسلع المطلوبة، وبنسبة تخفيض تتخطى 30% عن الأسعار المعروضة في الأسواق والمحال التجارية، وذلك لمصلحة المواطن.

كما أعلن رئيس الغرفة التجارية عن تخصيص قطعة أرض بميدان مشعل لإقامة معرض للسلع الغذائية وبشكل دائم وأسعار مخفضة، وحضر الافتتاح السيد دايرة، وكيل وزارة التموين بالدقهلية، وعلي حسن مدير عام شئون التجارة الداخلية بمديرية التموين، والعديد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

اقرأ أيضًا.. محافظ الجيزة يكشف موعد افتتاح أضخم معرض للسلع الغذائية بفيصل