الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:38 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خليفة صلاح في ليفربول يتألق مع شباب الريدز بكأس الاتحاد

الشاب كريم أحمد لاعب ليفربول
الشاب كريم أحمد لاعب ليفربول

يبدو أن فرعون جديد يظهر في سماء إنجلترا، بعد تألق الشاب المصري كريم أحمد المتواجد ضمن صفوف ليفربول الشباب، والذي سجل هدف الفوز للريدز أمام نظيره إيفرتون في الدوري الإنجليزي للشباب.

ويواصل الشاب المصري كريم أحمد تألقه على خطى محمد صلاح نجم ليفربول، وظهر بشكل لافت للغاية خلال مشاركته في المباريات الماضية، إذ قاد الريدز قبل ذلك للصعود لدور ربع النهائي من كأس الاتحاد، بالفوز على نظيره شباب بورنموث.

محمد صلاح جديد

وتواجد الفرعون المصري الصاعد كريم أحمد ضمن التشكيل الأساسي لفريق ليفربول أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي للشباب، والذي دائما ما يعتمد عليه المدير الفني للريدز في مباريات الفريق بشكل كبير، حيث تواجد طوال الـ90 دقيقة رغم صغر سنه.

ظهر كريم أحمد مع ليفربول لأول مرة في مواجهة بورنموث بكأس الاتحاد الإنجليزي، والذي ساهم بشكل كبير في فوز الريدز بثلاثية ويسجل الهدف الثاني، ليحصل على إعجاب جماهير ليفربول، ليسير على خطى محمد صلاح.

من هو كريم أحمد لاعب ليفربول؟

ولد كريم أحمد صاحب الـ16 عاما في ليفربول بإنجلترا لأبوين مصريين، وقد التحق بأكاديمية ليفربول منذ صغره، حتى تواجد في الفريق تحت الـ18 عاما، حيث إنه يجيد اللعب في مركز المهاجم وصانع الألعاب، مما جعله يسطع ويتألق مع الفريق الأحمر.

أظهر الفرعون الجديد تألقه في سماء ليفربول والذي نال إعجاب الكثير داخل جدران "أنفيلد"، خاصة وأن الجماهير تشبهه بالنجم محمد صلاح قائد الفريق الأول للريدز.

اقرأ أيضًا: «كلاكيت سابع مرة» لعنة الرحيل تطارد كلوب بعد هزيمة ليفربول المدوية