الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:15 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة طنطا يشارك فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة اليابانية محافظ الغربية: برنامج تدريبي مكثف على تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية غدًا آخر موعد للتسجيل بمبادرة «سيارات المصريين بالخارج» ماذا قالت ياسمين عز بشأن انفصال أحمد السقا ومها الصغير؟ ”فيديو” تدريبات خاصة للاعبي الأهلي المستبعدين من مباراة مازيمبي الكونغولي تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس

أمين القاهرة بحزب مصر أكتوبر يعلن استقالته تضامنا مع بدران

حزب مصر أكتوبر_ فيسبوك
حزب مصر أكتوبر_ فيسبوك

أعلن المهندس مراد الصاوي، أمين أمانه القاهرة في حزب مصر أكتوبر تقديم استقالته، وذلك في إطار حملة الاستقالات الجماعية التي قامت بها جميع أمانات الحزب المركزية تضامنًا مع الدكتور محمد بدران، بشأن إقالته من منصب نائب أول رئيس حزب مصر أكتوبر.

اقرأ أيضًا:قناة القاهرة الإخبارية: اكتشاف حقل غاز جديد قبالة السواحل المصرية

يذكر أن جميع أعضاء الأمانة المركزية وأمناء المحافظات وجميع أعضاء الحزب على مستوي الجمهورية، أعلنوا استقالتهم بشكل جماعي، فضًلا عن أن حملة الاستقالات كانت المسببة من حزب مصر أكتوبر بشكل نهائي.

اقرأ أيضًا:«بيشتغلوا في عز البرد».. تكريم 30 عامل نظافة في محافظة الجيزة

واستكمل أعضاء الأمانة: "ندعم ونقف خلف رمز شباب الحزب الدكتور محمد بدران والذي تم الالتفاف حوله من أول يوم لأننا رأينا فيه الأمل والحلم وتمكين شباب الحزب ولقد تعاملنا معه على مدار فترات طويلة سابقة لم نر فيه أي موقف مسئ أو شبهة مالية أو سياسية أو أخلاقية بل كان دائما رمز للقيمة والتفاني من أجل أحلام الشباب وهذا ما يؤكده كل أعضاء وقيادات الحزب المستقلين".

يتوجه جميع أعضاء حزب مصر أكتوبر للدكتورة جيهان مديح ولعائلة فريد خميس بالتوفيق فيما هو قادم .

موضوعات متعلقة