الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:11 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من أبعد منطقة حدودية في مصر..

الأمين العام لحزب مصر أكتوبر: نسعى لتوفير 100 فرصة عمل للشباب في السلوم

الدكتور محمد بدران
الدكتور محمد بدران

افتتح الدكتور محمد بدران، النائب الأول والأمين العام لحزب مصر أكتوبر، مقر جديد بمدينة السلوم، بحضور عدد من أهالي وقيادات وشيوخ وعمد المدينة.

وخلال هذه الزيارة استمع قيادات حزب مصر أكتوبر للأهالي التي كانت في استقبالهم، بالإضافة إلى زيارة مستشفى السلوم التخصصي للوقوف على المعوقات التي تواجه الطبيب والمريض.

اقرأ أيضًا: انقطاع المياه عن 11 منطقة في الفيوم

ورحب الدكتور محمد بدران النائب الأول والأمين العام للحزب بالحضور، وأكد أن حزب مصر أكتوبر يحاول أن يعبر عن مطالب المواطنين، ويمثل صوت الشارع المصري بجميع أرائه وفئاته المختلفة، مشيرًا إلى أن الحزب عقد 100 جلسة حوار وطني خلال شهر نوفمبر الماضي للوقوف على ما يحتاجه الشارع المصري، لعرضها على مائدة الحوار الوطني والعمل على حلها.

اقرأ أيضًا:نقيب المهندسين: عدم قيد خريجي المعاهد والكليات الهندسية بمختلف الجامعات إلا في هذه الحالة

وأوضح "بدران" خلال لقائه بعمد ومشايخ السلوم، أن الأحزاب المصرية تتحمل مسؤولية التواجد في وقت صعب تمر به الدولة المصرية، لذلك علينا جميعًا الالتفاف خلف القيادة السياسية لبناء الجمهورية الجديدة وترسيخ قواعدها، مؤكدًا ضرورة أن تكون الأحزاب هي الصوت المعبر عن المواطن والوطن في آن واحد.

حزب مصر أكتوبر

وأضاف النائب الأول والأمين العام للحزب، أن الحزب يضع مشكلات المواطنين على رأس أولوياته، وخلال الأسبوع المقبل ستشهد السلوم زيارة أمانة ريادة الأعمال بالحزب ونسعى لتوفير 100 فرصة عمل من خلال مشروعات الحزب بريادة الأعمال.

وفي السياق ذاته، قال النائب صلاح عياد أمين محافظة مطروح، إن بداية انطلاقة الحزب من أبعد نقطة حدودية في مصر دليل على انتشار الحزب من شرقها لغربها.

حزب مصر أكتوبر

واستعرض أهالي السلوم متطلباتهم أمام قيادات الحزب، وكان منها "إنشاء مستشفى مركزي تخدم أهالي السلوم ووحدة تحلية مياه".

وعن مطالب أهالي مدينة السلوم أوضح النائب صلاح عياد، أنه يجرى تجهيز مذكرة كاملة بجميع المطالب لعرضها على الحزب، لاتخاذ الإجراءات اللازمة وتقديمها للمسؤولين.

حزب مصر أكتوبر

ووجه أمين مطروح، الشكر للدكتورة جيهان مديح رئيس الحزب، والدكتور محمد بدران النائب الأول والأمين العام للحزب، وقيادات الحزب، على ثقتهم الكبيرة.

فيما قال النائب البرلماني السابق مهدي العمدة، أن حزب مصر أكتوبر ولد ليصبح كبيرًا وهدفه مصلحة الوطن والمواطن، مشيرًا إلى أن الحزب حمل على عاتقه محاولة حل مشكلات المواطنين في الفترة الأخيرة، فضلًا عن جولاته الميدانية في ربوع شوارع مصر للعمل على توفير حياة كريمة للمواطنين.

حزب مصر أكتوبر


وفي نهاية اللقاء، وجه "بدران" الشكر لأهالي السلوم على استقبالهم الحافل وكرم الضيافة، ووعد أهالي السلوم بأن هناك زيارات عديدة خلال الفترة المقبلة، وأن جميع مطالبهم يجرى مناقشتها وسيسعى الحزب في أسرع وقت وضع حلول لها أو عرضها على المسؤولين.

شارك في الجولة من الأمناء العام المساعدين أحمد كرم وعماد رشاد، وليد قوطه أمين التنظيم المركزي، الدكتورة أسماء حسنين أمين الإعلام المركزي، الدكتورة داليا هندي أمينة المرأة بالمركزية، الدكتور أسماء فريج أمين القبائل العربية بالمركزية، الدكتورة فاتن خربوش أمين محافظة القليوبية، أحمد الحنفي أمين محافظة الدقهلية، اللواء محمود أبوزيد رئيس لجنة التواصل الحكومي، رولا صبحي رئيس لجنة المسؤولية المجتمعية، ومحمد الرفاعي نائب رئيس لجنة الصحة بالحزب.

حزب مصر أكتوبر

كما يشارك محمد الكومي وخالد نعيم، أمناء مساعدين التنظيم، ولاء بلال أمين مساعد المرأة، محمد سعيد أمين مساعد الشباب، عمرو قرواش أمين مساعد العمل الجماهيري، ومصطفى كمال أمين مساعد العمال.

كما شارك من أمانة محافظة مرسى مطروح، النائب صلاح عياد أمين المحافظة، والنائب البرلماني السابق مهدي العمدة، وعدد كبير من مشايخ وعمد المدينة.

موضوعات متعلقة