الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:28 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جيهان مديح: «وجود أهالي الشهداء هو تكريم لنا ولجميع أعضاء حزب مصر أكتوبر».. فيديو

جيهان مديح
جيهان مديح

قالت الدكتورة جيهان مديح، رئيسة حزب مصر أكتوبر، "كنت بشوف أبناء وعائلات الشهداء في التلفزيون مع الرئيس عبد الفتاح السيسي في يوم الشهيد، وكان نفسي أقابلهم وقعد معاهم وجهًا لوجه، واسألهم جايبين القوة والصلابة ده منين؟، أزاي أم الشهيد بتكون بتبكي وفي نفس الوقت فرحانه؟".

اقرأ أيضًا: اقتصادي: هناك دعم غير متناهي من القيادة السياسية لقطاع الصناعة.. فيديو

وأضافت رئيسة حزب مصر أكتوبر، خلال تصريحات لجريدة الطريق: "أنا مكنتش في صلابتهم ولا قوتهم، وأنا بكيت في لحظات معينة، ولكن هما ضحوا بأبنائهم وأزواجهم فداءً لمصر"، موجه: "كل التقدير والتحية لأهالي الشهداء، وبتمنى تواجدهم معانا كل فترة، وسعيدة بتواجدهم اليوم".

اقرأ أيضًا: «اتحاد الصناعات»: أعطاء دفعة كبيرة للقطاع الخاص هدف الملتقى الدولي الأول للصناعة.. فيديو

وتابعت «مديح»: "كانوا بيرتبوا للاحتفالية لتكريم أهالي الشهداء، فقلت لهم وجود أهالي الشهداء معانا هو تكريم لنا في المقام الأول ولجميع أعضاء حزب مصر أكتوبر".

وأكملت: "عندما كانت تدرس في كلية الدفاع الوطني، وكان لأول مرة تلتقي بحميمية مع ضباط الجيش المصري، لأنهم كانوا زملائها لمدة عاما كاملا، وكان هناك قائد من ضمنهم إصيب في شمال سيناء، ورأت في شخصيته شيء غريب للغاية وهو تصميمه على الرجوع لشمال سيناء ومحارب الإرهاب، فهو لا يفكر في بيته أو عائلته بل كل تفكيره كله هو إرجاع حق زملائه الشهداء".

موضوعات متعلقة