الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:25 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

حزب مصر أكتوبر يكرم «مدحت بركات» خلال أحتفالية ابن الشهيد

المهندس مدحت بركات والدكتورة جيهان مديح
المهندس مدحت بركات والدكتورة جيهان مديح

دشن حزب مصر أكتوبر احتفالية بعنوان "ابن الشهيد" وذلك لتكريم أهالي وأبناء شهداء معركة العبور في إطار الاحتفالات بذكرة حرب أكتوبر المجيدة، إلى جانب أن الاحتفالية تستهدف الدور التوعوي الذي يعمل عليه الحزب، وأيضًا الحرص على رفع الروح المعنوية لدى المواطن والتعلم من الدروس الماضية من أجل مواجهة التحديات التي تتعرض لها مصر في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا: وزير الإنتاج الحربي: إنتاج أول سيارة بأيدي مصرية تعمل بالغاز الطبيعي

حزب مصر أكتوبر_ الطريق

وخلال الاحتفالية تم تكريم المهندس "مدحت بركات" رئيس حزب أبناء مصر، من قبل الدكتورة جيهان مديح رئيس الحزب والدكتور الدكتور محمد بدران النائب الأول والأمين العام للحزب، على الجهود المبذولة والدور المثمر، وذلك من خلال تنظيم ندوات وحلقات نقاشية لبحث أهم القضايا السياسية والتي تمس حياة المواطن خلال جلسات الحوار الوطني.

اقرأ أيضًا: مصر تعزي العراق في ضحايا حادث انفجار صهريج للغاز

حزب مصر أكتوبر_ الطريق

ومن جانبه أكد المهندس مدحت بركات، أن حرب أكتوبر تاريخ عريق من بطولات مصر، وبالتالي تعد أيقونة البناء والتنمية في وقتًا الحالي والعامل القوي لمواجهة التحديات التي تشهدها مصر حاليًا، مردفًا أن الجلسات النقاشية حققت نجاحات كثير في توصيل رسالة الأحزاب لمجلس أمناء الحوار ضرورة أدرج تعزيز العمل الحزبي السياسي في المجتمع.

حزب مصر أكتوبر_ الطريق

وحضر الاحتفالية كلا من: الكاتب الصحفي حسين الزناتي عضو مجلس نقابة الصحفيين، والكاتب الصحفي أكرم القصاص، والكاتب الصحفي وعضو مجلس النواب مصطفى بكري، والكاتبة الصحفية منال لاشين، والإعلامي نشأت الديهي، والإعلامي أحمد موسي، والكاتب الصحفي أحمد الخطيب، والإعلامي أحمد الدغيدي، والكاتب الصحفي مصطفي ثابت، والنائبة دينا الهلالي عضو مجلس الشيوخ، والكاتب الصحفي عصام كامل، ومدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر.

حزب مصر أكتوبر_ الطريق

موضوعات متعلقة