الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:50 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النائب نادر مصطفى: إدارة المخلفات تأتي من خلال أستخدام الطاقة النظيفة

الدكتور نادر مصطفي_الطريق
الدكتور نادر مصطفي_الطريق

أكد الدكتور نادر مصطفي، وكيل لجنة الإعلام بمجلس النواب، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن إدارة المخلفات تأتي من خلال استخدام الطاقة النظيفة، إلى جانب أننا أمام سلسلة من عدة إجراءات تتم بحث نصل في النهاية إلى مدينة مصرية على جرار المدن العالمية له أثارها البيئي الذي يعد بصمة على مستوى العالم.

اقرأ أيضًا: وزير القوى العاملة ينتصر لحقوق لـ7 من ”ذوي الهمم”.. صور

وواصل وكيل لجنة الإعلام بمجلس النواب، خلال كلمته في الجلسات النقاشية بحزب أبناء مصر، أن الهدف الرئيسي من استخدام الطاقة النظيفة يمكن في إنشاء مدينة جميلة متميزة بجميع الخطط التي تم وضعها، فضًلا عن أن دور الشباب في الوقت الحالي يمكن في المحافظة على هذه التنمية المستدامة.

اقرأ أيضًا: وزير القوى العاملة: جاهزون لإرسال العمالة لمهن يحتاجها سوق العمل البرتغالي

وأوضح "مصطفى"، أنني تحدث في وقت سابق عن ضرورة العمل بجدية بعد مؤتمر المناخ وعلى سبيل المثال، "عدم نزع الخلايا الشمسية بعد المؤتمر"، مبينًا أن الأمر يحتاج بجدية إلى زيادة أعداد الخلايا الشمسية، والعمل أيضًا على تطويرها وتعزيز قدرتها على استيعاب مخزون كبير من الطاقة الشمسية النظيفة.

وتابع وكيل لجنة الإعلام بمجلس النواب، أن هناك أشياء لم نستطيع فعلها في الوقت الحالي نتيجة قرب موعد مؤتمر المناخ "كوب 27"، وبالتالي سوف تؤدي في هذه الأشياء أداء جيد عقب انتهاء المؤتمر، مضيفًا أن البيئة يجب أن تكون حافز مشجع لخلق العديد من فرص العمل للشباب.

موضوعات متعلقة