الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:08 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المستشار رضا أبو حجي : شباب التنسيقية ناتج قرارات الرئيس السيسي للتمكين

المستشار رضا حجي
المستشار رضا حجي

قال المستشار رضا أبو حجي، رئيس حزب مستقبل مصر، إن شباب تنسيقية الأحزاب بالفعل يعد ناتج لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن تمكين الشباب، وبالتالي أصبح هناك مجموعة مدربة ومؤهلة على قيادة الدولة في الفترة القادمة، إلى جانب أن شباب التنسيقية يحتاج الفترة الحالية إلى زيادة عددية، وأيضًا القيادات تكون مستعدة للقيادة الأجيال الفترة القادمة.

اقرأ أيضًا: وزير القوى العاملة: جاهزون لإرسال العمالة لمهن يحتاجها سوق العمل البرتغالي

وأوضح رئيس مستقبل مصر، خلال الجلسات النقاشية بحزب أبناء مصر، أن الناحية الاقتصادية كانت تحتاج لجاهزية الشباب بشكل كبير، وبالتالي ستكون المناقشات مثمرة وتساهم في البناء والتنمية، فضًلا عن أن الجلسات النقاشية تستهدف الشباب في المقام الأول من أجل الحوار بين الأجيال وتوسيع الأفكار.

اقرأ أيضًا: «خليفة» يدعو لسرعة انعقاد المجلس القومي للأجور وإقرار 3000 جنيه حد أدنى

ولفت "أبو حجي" إلى أن تجهيز الشباب بتمركز في طرح الأسئلة والبراعة في إتقان الحديث والحوار، ولذلك هذا الأمر ما نشاهده في الكثير من الشباب هذه الفترة، مبينًا أن الحوار مع الشباب دائمًا يتسم بالأسئلة الحماسية، حيث أن حماس الشباب جزءً لا يتجزأ من النشاط والعزيمة في مراحل البناء والتنمية.

وأردف "رضا" أن المؤتمر الاقتصادي في هذه الفترة تحتاجه الكثير من الدول العربية والعالمية وليست مصر فقط، ويأتي ذلك في إطار الاهتمامات المستمرة بالمعدلات والمعايير الاقتصادية لكل دولة، مشيرًا إلى أن الجميع يعلم جيدًا ما تأثيرات الأزمة العالمية ، والأزمة الأكبر تكمن في عدم الاعتراف بهذا الأمر.

موضوعات متعلقة