الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:41 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الإسماعيلي المقبلة بالدوري والقنوات الناقلة

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي استعداداته لخوض مبارياته المقبلة، في مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

المباراة المقبلة للإسماعيلي ستكون خارج حدوده عندما يحل ضيفًا على نظيره طلائع الجيش في مواجهة قوية يحتضنها استاد جهاز الرياضة العسكري، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الممتاز.

ما زال الإسماعيلي يبحث عن ذاته والخروج من كبوته الحالية بعد سلسلة طويلة تعرض خلالها لعِدة تعادلات وخسائر متتالية في مسابقة الدوري الممتاز.

ويتذيل الدراويش جدول الدوري الممتاز برصيد 7 نقاط، جمعهم الفريق من 13 مواجهة حتى الآن بالمسابقة المحلية، خسر فيها 8 مرات، وتعادل في 4 مباريات، وحقق فوز وحيد.

ويطمح الإسماعيلي في مباراته ضد طلائع الجيش في تحقيق الفوز وإيقاف نزيف النقاط المستمر في الدوري الممتاز، وأيضًا من أجل تحسين موقفه بجدول المسابقة، والخروج من النفق المظلم الذي لا يُناسب شعبية الدراويش.

موعد مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش بالدوري الممتاز

موعد مباراة الإسماعيلي ضد طلائع الجيش بالدوري الممتاز، سيكون الأربعاء المقبل، الموافق 18 يناير 2023، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش بالدوري

تُذاع المواجهة التي ستجمع الإسماعيلي وطلائع الجيش في الجولة الـ14 من الدوري الممتاز، عبر قناة أون تايم سبورتس 2، على أن يسبقها ستوديو تحليلي بحضور كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

اقرأ أيضًا:موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة