الطريق
الخميس 28 مارس 2024 05:00 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد التصريحات الجريئة.. انتعاشة فنية لـ إلهام عبد البديع بين السينما والدراما

إلهام عبد البديع وزوجها
إلهام عبد البديع وزوجها

تصدرت الفنانة إلهام عبد البديع التريند بمؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب تصريحاتها الجريئة في برنامج "نص الكلام" مع الإعلامية راغدة شلهوب، وفي الوقت نفسه تعيش انتعاشة فنية.

انتهت الفنانة إلهام عبد البديع من تصوير جميع مشاهدها بمسلسل عالم تاني مع رانيا يوسف والذي تنتظر عرضه بعد تأجيله أكثر من مرة وكان من المقرر أن يُعرض ضمن موسم دراما رمضان الماضي لعام 2022.

انتعاشة فنية لـ إلهام عبد البديع

من المقرر انطلاق عرض مسلسل إلهام عبد البديع الجديد وهو "عالم تاني" يوم 28 يناير الجاري، وتقدم خلاله شخصية جديدة ومختلفة عليها، ويضم العمل في بطولته بجانب رانيا يوسف وإلهام عبد البديع عدد من النجوم وهم فراس سعيد ونضال الشافعي وفريال يوسف وسميرة صدقي ومروة عبد المنعم وديانا هشام وأيمن عزب وتميم عبده وحسام فارس وآخرين والعمل تأليف إسلام يوسف وإخراج عبد العزيز حشاد.

ومن ناحية السينما، تنتظر إلهام عبد البديع طرح فيلم هانوفيل الذي ينتمي لنوعية أفلام الرعب والجريمة، ويشاركها في بطولته الفنان محمد نجاتي، وهاجر الشرنوبي، وحسني شتا وانتصار وجميل برسوم وآخرين.

انتعاشة فنية لـ إلهام عبد البديع

من إلهام عبد البديع؟

من إلهام عبد البديع؟، سؤال تداوله الكثير من الجمهور بعد تصريحاتها الأخيرة عبر شاشة قناة النهار الفضائية، وهي ممثلة حاصلة على درجة البكالوريوس في النظم والمعلومات بأكاديمية القاهرة ودرست الماجستير في إدارة الأعمال.

شاركت إلهام عبد البديع في مجموعة من الأعمال الدرامية مثل "آدم وجميلة، وباب الخلق، ولعبة الموت"، وفي السينما ظهرت بعدد من الأفلام التي حققت نجاحًا كبيرًا مثل "نظرية عمتي، ويوم مالوش لازمة، وعمر وسلمى 3".

من إلهام عبد البديع؟

اقرأ أيضًا: محمد سامي: «محمد رمضان ذكي وأحداث مسلسل العمدة هتجبرك تحبه»

تصريحات إلهام عبد البديع

أثارت تصريحات إلهام عبد البديع ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، حيث كشفت أنها حاولت الانتحار من قبل، كما أن أسرتها وعائلتها تتوقع طلاقها من زوجها لأن فارق العمر بينهما 8 سنوات وهي أكبر منه.

وقالت إلهام عبد البديع في تصريحاتها التلفزيونية أيضًا إنها ترفض تقديم المشاهد الساخنة أو الإغراء على الشاشة منذ بدايتها الفنية، وفكرت في فترة من الأوقات باعتزال الفن والتمثيل.