الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:47 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مقابل عنتر.. ثنائي سيراميكا ينتقل لصفوف المصري البورسعيدي رسميًا

فريق المصري البورسعيدي
فريق المصري البورسعيدي

أنهى مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة كامل أبو علي، تعاقده رسميًا مع رجب عمران وشريف دابو لاعبا سيراميكا كليوباترا، وذلك لتدعيم صفوق الفريق البورسعيدي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأتم مسئولو المصري إجراءات التعاقد مع ثنائي سيراميكا كليوباترا نظير انتقال محمد عنتر، لاعب الفريق الساحلي إلى صفوف سيراميكا بناءا على رغبة من الجهاز الفني بقيادة أحمد سامي.

وحصل المصري على خدمات شريف دابو بصفة نهائية بعقد يمتد لموسمين ونصف، فيما تعاقد مع رجب عمران على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

ويسعى مجلس إدارة المصري إلى إبرام صفقات مميزة تُلبي احتياجات الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة، بالتنسيق مع حسام حسن، المدير الفني للفريق البورسعيدي.

موقف المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري الممتاز

وخطف المصري البورسعيدي نقطة ثمينة أمام الأهلي مُتصدر المسابقة، في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس الماضي، وانتهى بالتعادل السلبي دون أهداف.

ويحتل المصري المركز الثامن بجدول الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة بعد مرور 13 جولة، حقق خلالها الفريق الفوز في 4 مناسبات، وتعادل في 6 لقاءات، فيما تلقى 3 هزائم.

يُشار إلى أن المواجهة المقبلة لفريق المصري ستكون ضد غزل المحلة في الجولة الـ14، والمقرر لها يوم الجمعة الموافق 20 يناير.

اقرأ أيضًا:ليفاندوفسكي يقود هجوم برشلونة ضد ريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني