الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:32 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أسمى معاني التكريم.. شاب يحمل والده على ظهره ويطوف به حول الكعبة

ابن يحمل اباه لاداء مناسك الحج
ابن يحمل اباه لاداء مناسك الحج

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قبل قليل صورة لشاب يحمل أباه ويطوف به حول الكعبة، في مشهد وصفه البعض بأنه الأفضل في هذا اليوم.

تعليقات رواد مواقع التواصل مع المنشور

وتفاعل آلاف المغردين والناشطين على مواقع التواصل مع الموقف ورأوا أن ما فعله الابن بوالده أسمى معاني التكريم للوالدين.

مصطفى شندي علق قائلًا:

"أروع صور لهذا اليوم،خلال أدائه العمرة، شاب يحمل والده على ظهره ويطوف به حول الكعبة المشرفة

هؤلاء الآباء قاموا بتربية أولادهم قبل تعليمهم".

محمد عدوان الرشيدات علق قائلا:

"نيالك ربي يحفظك ويسعدك ويوفقك ويرزقك من حيث لا تحتسب بارك الله فيك وجزاك الله خير الجزاء".

وتفاعل مازن جميل الدرادكه على الصورة:

"صوره بتقشعر البدن ياارب أقدر اطلع أمي وأبوي يارب".

وقال عماد صيام:

"الحمد لله في ميزان حسناتك خلي العاق يشوف المنار الحلوة والبر بالوالدين بكفي عقوق يا ريت الناس قلبها يرق ويحن ويخافوا الله شوفو ما أحلى المنظر الله يرحمك يا أبوي".

وتفاعل حساب آخر قائلًا:

"البر بالوالدين والعلاقة العميقة والمتينة بين الأبناء والآباء وهي أجمل شعور بالدنيا وقوة الترابط والوفاء والحب

ربي يحفظهم يارب وعمره مقبولة".

عنان نعمان علق قائلًا:

"ما أجمل رد الجميل (وهل جزاء الإحسان إلى الإحسان ) (ربنا يرحمهم كما ربياني صغيرا) ما أخفه من حمل كان الله معه في عمله بكاء الجميع لأن هذا هو بر الوالدين".

اقرأ أيضًا:طريقة تقييم طلبة الصفين الأول والثاني الثانوي في الفصل الدراسي الأول

وكانت وزارة الحج والعمرة السعودية أعلنت الأربعاء الماضي، عن تقديم خدماتها لـ 7 ملايين معتمر منهم 4 ملايين قدموا بتأشيرة عمرة خلال عام 2022، في إطار التوجيهات بتسهيل أداء ضيوف الرحمن لمناسكهم بطمأنينة ويسر.

وقالت الوزارة - في تقرير أوردته وكالة الأنباء السعودية "واس" ، إنها أطلقت 13 دليل توعوي بـ 14 لغة للحجاج والمعتمرين، بالإضافة إلى دليل شامل للعمرة، يوفر كافة المعلومات الدينية والصحية والإجرائية للحجاج قبل قدومهم لأداء المناسك.

وأضافت، أنه تم تمديد مدة تأشيرة العمرة من 30 يومًا إلى 90 يومًا ، مما يتيح التنقل بين مناطق ومدن المملكة، وزيارة المواقع الدينية التي تم تطويرها مؤخرًا والمواقع التاريخية لإثراء تجربة ضيوف الرحمن.